سياسة الخصوصية مدونة إكليل

سياسة الخصوصية مدونة إكليل

مدونة إكليل تدير موقع الويب https://iqlil.com/ الذي يوفر الخدمة.

تستخدم هذه الصفحة لإبلاغ زوار مواقع الويب فيما يتعلق بسياساتنا مع جمع المعلومات الشخصية واستخدامها وإفصاحها إذا قرر أي شخص استخدام خدمتنا، مدونة إكليل.

إذا اخترت استخدام خدمتنا، فأنت توافق على جمع واستخدام المعلومات فيما يتعلق بهذه السياسة. يتم استخدام المعلومات الشخصية التي نجمعها لتوفير الخدمة وتحسينها. لن نستخدم معلوماتك أو مشاركتها مع أي شخص إلا كما هو موضح في سياسة الخصوصية هذه. تم إنشاء سياسة الخصوصية لدينا بمساعدة مولد قالب سياسة الخصوصية.

تحتوي الشروط المستخدمة في سياسة الخصوصية هذه على نفس المعاني كما هو الحال في شروطنا وأحكامنا، والتي يمكن الوصول إليها في HTTPS://IQLIL.COM/، ما لم يتم تعريفها خلاف ذلك في سياسة الخصوصية هذه.

جمع المعلومات واستخدامها

لا يقوم موقعنا بجمع اي معلومات شخصية عنك، قد نطلب بعض المعلومات التي قد تظهر لك في شكل اشتراك اخباري يبقى قرار الافصاح عن هذه المعلومات قرار فردي تتخذه بنفسك.

تسجيل البيانات

نريد أن نعلمك أنه كلما قمت بزيارة خدمتنا، نجمع المعلومات التي يرسلها متصفحك إلينا والتي تسمى بيانات السجل. قد تتضمن بيانات السجل هذه معلومات مثل عنوان بروتوكول الإنترنت لجهاز الكمبيوتر الخاص بك (“IP”)، إصدار المتصفح، صفحات خدمتنا التي تزورها، وقت وتاريخ زيارتك، الوقت الذي يقضيه في تلك الصفحات، وغيرها من الإحصاءات.

الكوكيز

ملفات تعريف الارتباط هي ملفات مع كمية صغيرة من البيانات التي يستخدم عادة معرف فريد مجهول. يتم إرسال هذه إلى متصفحك من الموقع الإلكتروني الذي تزوره ويتم تخزينه على القرص الصلب لجهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يستخدم موقعنا موقعنا “ملفات تعريف الارتباط” هذه لجمع المعلومات وتحسين خدمتنا. لديك خيار إما قبول أو رفض هذه ملفات تعريف الارتباط هذه، ومعرفة متى يتم إرسال ملف تعريف الارتباط إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إذا اخترت رفض ملفات تعريف الارتباط لدينا، فقد لا تتمكن من استخدام بعض الأجزاء من خدمتنا.

للحصول على مزيد من المعلومات العامة حول ملفات تعريف الارتباط، يرجى قراءة “ما هي ملفات تعريف الارتباط”.

مقدمي الخدمة

قد نوظف شركات وأفراد جهة خارجية بسبب الأسباب التالية:

لتسهيل خدمتنا؛
لتوفير الخدمة نيابة عنا؛
لأداء الخدمات المتعلقة بالخدمة؛ أو
لمساعدتنا في تحليل كيفية استخدام خدمتنا.
نريد إبلاغ مستخدمي خدماتنا بأن هذه الأطراف الثالثة لديها إمكانية الوصول إلى معلوماتك الشخصية. السبب هو إجراء المهام المعينة لهم نيابة عنا. ومع ذلك، فهي ملزمة بعدم الكشف عن المعلومات أو استخدامها لأي غرض آخر.

حماية

نحن نقدر ثقتكم في تزويدنا بمعلوماتك الشخصية، وبالتالي نحن نسعى جاهدين لاستخدام وسائل مقبولة تجاريا لحماية ذلك. ولكن تذكر أنه لا توجد طريقة للإرسال عبر الإنترنت، أو طريقة التخزين الإلكتروني آمنة بنسبة 100٪ وموثوق بها، ولا يمكننا ضمان أمنها المطلق.

روابط لمواقع أخرى

قد تحتوي مقالاتنا على روابط إلى مواقع أخرى. إذا قمت بالنقر فوق ارتباط لجهة خارجية، فسيتم توجيهك إلى هذا الموقع. لاحظ أن هذه المواقع الخارجية لا تعمل من قبلنا. لذلك، ننصحك بشدة بمراجعة سياسة الخصوصية لهذه المواقع. ليس لدينا سيطرة، ولا تتحمل أي مسؤولية عن محتوى سياسات الخصوصية أو ممارسات أي مواقع أو خدمات تابعة لجهات خارجية.

خصوصية الأطفال

خدماتنا لا تعالج أي شخص دون سن 13 عاما. نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية عن علم من الأطفال دون سن 13 عاما. في حالة اكتشاف أن الطفل الذي يقل عمره عن 13 عاما قد زودنا بالمعلومات الشخصية، فإننا نحذف هذا على الفور من خوادنا. إذا كنت أحد الوالدين أو الوصي، فأنت تدرك أن طفلك قد زودنا بالمعلومات الشخصية، يرجى الاتصال بنا حتى نتمكن من القيام بالإجراءات اللازمة.

التغييرات في سياسة الخصوصية هذه
قد نقوم بتحديث سياسة الخصوصية الخاصة بنا من وقت لآخر. وبالتالي، ننصحك بمراجعة هذه الصفحة بشكل دوري لأي تغييرات. سنعلمك بأي تغييرات عن طريق نشر سياسة الخصوصية الجديدة في هذه الصفحة. هذه التغييرات فعالة على الفور، بعد نشرها في هذه الصفحة.

اتصل بنا
إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات حول سياسة الخصوصية الخاصة بنا، فلا تتردد في الاتصال بنا.