تعرف على افضل 5 حبوب و أقراص سبيرولينا من متجر اي هيرب 

 تعرف على افضل 5 حبوب و أقراص سبيرولينا من متجر اي هيرب 
أقراص سبيرولينا - حبوب

هل سمعت من قبل بـ اقراص سبيرولينا ؟، بكل بساطة السبيرولينا هي عبارة عن طحالب بحرية ، ذات لون اخضر مميز مائل نوعا ما الى الزرقة ، وتنمو عادة في المحيطات و البحيرات المالحة في المناخ الشبه الإستوائي، او يمكن إنتاجها في أي مكان من العالم إذا تم توفير الشروط الطبيعية المناسبة لنموها.

لقد أصبح لدينا اليوم جميعا أنماط حياة مختلفة ، ما بين العمل والأسرة و أنشطتنا اليومية الروتينية، حيث لا تحظى أجسامنا بفترة راحة كافية، فالقلق والتلوث و الاكل غير صحي ، كلها اشياء تضاف الى ضغوط العمل اليومي .

  حيث تضعف هذه الأشياء مجتمعة أجسامنا بشكل تدريجي وبدون أن نشعر بذلك، حيث لا يكون مفاجئا لنا اننا اصبحنا اليوم معرضون لمزيد من الامراض ، وأننا في بعض الأحيان لا نعرف حتى بالضبط ما نعاني منه !! ومع ذلك لا تقلق كثيرا فهناك طرق طبيعية لاستعادة جسمك لحيويته وجعله قادرا على الدفاع عن نفسه بشكل أكثر فاعلية .

ان الاسبيرولينا تعتبر حاليا من الأغذية الخارقة ولا تظن أننا نبالغ في هذا الوصف ، فهي غنية بالأصباغ النباتية ولديها قدرة عالية على أداء عملية التمثيل الضوئي. كما أن منظمة الصحة العالمية أجازت استخدامها كأصباغ غذائية طبيعية مفيدة للغاية.

 يتم تسويق السبيرولينا الآن كمكمل غذائي بسبب غناه بالفيتامينات والبروتينات والمعادن المفيدة جدًا لجسم الإنسان، لكن كن حذر في اختيار المنتج المناسب دائما ولا تختارها بشكل عشوائي.

 حيث يمكن أن لا تحصل على النتائج المتوقعة تمامًا إذا اشتريت منتج رديئ الجودة حيث ان السبيرولينا حساسة جدا للظروف التي تنمو فيها ، فهي تتأثر بالتلوث والظروف المحيطة بنموها وكلما كانت في بيئة غير نقية كانت جودة المنتج أقل. 

لذلك ومن خلال هذا الدليل البسيط سوف نحاول أن نقدم لك افضل منتجات السبيرولينا المتوفرة في السوق والتي ينصح باستهلاكها للوصول إلى الاستفادة القصوى.

لقد اختبرنا أنواعًا مختلفة من هذا المنتج العضوي ، و درسناها من كل زاوية لاختيار الأفضل لكم ، تم فحص كل التفاصيل بعناية لضمان حصولك على الخيار الأفضل لأنك هنا فقط ستعرف كل ما تحتاج إلى معرفته لشراء سبيرولينا آمنة وعالية الجودة.

1- أقراص سبيرولينا العضوية من ناو فودز، 500 ملغ، 500 قرص

حبوب سبيرولينا

أقراص سبيرولينا العضوية من ناو فودز

تُزرع السبيرولينا العضوية المقدمة من ناو فودز   في قلب موقع Oonaiyur الطبيعي (جنوب الهند) ، بعيدًا عن المدن وجميع أنواع التلوث التي تؤثر على جودة المنتج ، وهي قائمة على أساس الزراعة العضوية ، حيث يضمن خلوه من المبيدات الحشرية والكائنات المعدلة وراثيًا وعوامل الضغط.

بالإضافة إلى التمتع بظروف مناخية مثالية على مدار السنة ، يتم معالجة سبيرولينا العضوية  في درجة حرارة أقل من 50 درجة مئوية ، وبالتالي فهو يضمن أعلى تركيز للمكونات النشطة ، وخاصة الفيكوسيانين (17٪ مقابل 8٪ لمتوسط ​​السوق) والحديد.

ايجابيات

طعام صحي خارق ومزيج حقيقي من العناصر الغذائية ، يساهم سبيرولينا في حيوية وعمل الجهاز المناعي بشكل أكثر فعالية ، يستخدم بشكل كبير من قبل  الرياضيون لقدرته على تحسين أداء العضلات والقدرة على التحمل، كما أنها الحليف المثالي لنظام التخلص من السموم في الجسم.

معلومات فنية حبوب سبيرولينا  

  • العلامة التجارية: ناو فودز
  • المقاس: 500 قرص
  • الفئة المستهدفة: للجنسين
  • النوع: مكملات غذائية
  • عدد الجرعات: 500
  • الشكل: أقراص
  • الجرعة: 6 أقراص
  • يمكن انتهاء صلاحيته: نعم

سلبيات 

لا توجد نقاط سلبية لهذا المكمل الغذائي من الناحية الغذائية ، كما أنه ينصح للبالغين ويرجو استشارة الطبيب في حالة الأطفال الصغار، وننصح بالاطلاع بشكل مفصل على وصف المنتج في المتجر.

2- California Gold Nutrition, سبيرولينا عضوية، معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية، 500 ملجم، 720 قرصًا ( California Gold Nutrition )

اقراص سبيرولينا

سبيرولينا عضوية، معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية

هذا المنتج القيم مقدم من California Gold Nutrition  وهي شركة تابعة للشركة الأم  Parry Nutraceuticals الرائدة في صناعة الطحالب الزرقاء والخضراء ، وعضوية معتمدة من Oregon Tilth و USP Verified و USDA Organic  في الولايات المتحدة الأمريكية.

ايجابيات

اقراص سبيرولينا مصدر كبير للبروتين و الاحماض الأمينية المفيدة جدا للجسم ، والأحماض الدهنية والفيتامينات والمعادن ، وغنى أيضا بالمعادن النباتية مثل Phycocyanin و Chlorophyll 

منتج California Gold Nutrition Organic Spirulina فائقة التغذية الخضراء ( الطحالب البحرية)  تم إنتاجه في منشأة مسجلة (معتمدة) خاضعة للرقابة من قبل طرف ثالث في الولايات المتحدة الأمريكية ، وتخضع لشروط صارمة في إنتاج سبيرولينا طبيعية وعضوية 100 ٪.

  •   خالي من الجلوتين.
  •  خالي من المواد المعدلة وراثيًا.
  •  لا تحتوي على فول الصويا.
  •  مضمونة بنسبة 100٪ نظرا لموثوقية الشركة .

سلبيات 

لا يوجد اي سلبيات متعلقة بالقيمة الغذائية لهذا المنتج وهو عضوي وطبيعي بنسبة 100 ٪ 

3-  Earthrise, مسحوق سبيرولينا الطبيعي، 16 أوقية (454 غرام)

طحالب سبيرولينا للتخسيس

مسحوق سبيرولينا الطبيعي

المنتج ذو جودة عالية جدا ، وبخلاف المنتجات التي قدمناها سابقا هو عبارة عن مسحوق طبيعي من مادة السبيرولينا عالية الجودة ومقدم من قبل شركة : أورثرايز وهي شركة أمريكية رائدة في إنتاج المكملات الغذائية الطبيعية والعضوية.

يتم زراعة السبيرولينا في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية ولا يتم استخدام أي مواد غير عضوية في عملية الزراعة والانتاج،  كما ان البيئة المحيطة نقية تماما ولا تتعرض الى تلوث او مؤثرات غير طبيعية من الممكن ان تؤثر على جودة المنتج.

إيجابيات 

  • نباتي بنسبة 100 ٪ مزروع بيئيا تحت اشعة الشمس الطبيعية ، ولا توجد اي تعديلات وراثية فيه.
  • خالي تماما من الغلوتين.
  • لا  تستخدم أي مبيدات حشرية ومبيدات أعشاب أثناء عملية الزراعة وجني المحصول.
  • لديه شهادة ايزو 9001-2008 

سلبيات

  • لا يوجد اي سلبيات هذا المنتج فهو طبيعي بنسبة 100 ٪.
  • لكن عليك قراءة وصف المنتج في موقع الشراء والجرعات المناسبة .

4 – Nutrex Hawaii, Pure Hawaiian Spirulina، ورق النعناع، 1,000 مجم، 180 قرصًا

Nutrex Hawaii, Pure Hawaiian Spirulina

منتج مقدم من قبل شركة نوتريكس هاواي والتي تعتبر من الشركات الرائدة في العالم في المكملات الغذائية العضوية الطبيعية، حيث تقدم لنا منتج عالي الجودة ، وهو يشبه للمنتج رقم ( 03) الذي عرضناه في القائمة لكنه ليس مسحوق بل عبارة حبيبات قابلة للابتلاع .

إيجابيات 

  • من المعروف أن السبيرولينا المزروعة في هاواي لها مذاق أفضل بكثير من الأنواع الأخرى المزروعة في الهند والصين وحتى في كاليفورنيا في الولايات المتحدة الأمريكية، يصنع Nutrex ( الشركة المنتجة )  سبيرولينا لذيذة وعالية الجودة وذات طعم لذيذ.
  • تقع المزرعة التي يتم فيها إنتاج Hawaiian Spirulina على ساحل كونا المشمس والمشرق ، حيث تتلقى المزرعة ضوءا من الشمس أكثر من أي موقع ساحلي آخر في الولايات المتحدة الامريكية ، حيث وفي هذه الظروف الممتازة يمكن للسبيرولينا النمو لمدة 12 شهرا في السنة.
  • تتم الزراعة في منطقة الأمن الحيوي وهي مزرعة خاصة بالطحالب البحرية ، حيث يمنع منعا باتا استخدام المبيدات أو اي مواد معدلة وراثيا في عملية الزراعة والنمو .
  • تتم زراعة Hawaiian Spirulina  في مياه شديدة النقاوة وعلى عمق يقدر بـ 2000 قدم تحت مستوى سطح البحر وهذه الشروط الجيدة ، قلما نجدها في مزارع اخرى حول العالم .

سلبيات 

  • لا توجد سلبيات متعلقة بالقيمة الغذائية لهذا المنتج فهو عضوي وطبيعي بنسبة 100 ٪ .

اقرأ وصف المنتج بشكل مفصل في موقع اي هيرب لتطلع على مقادير الاستخدام ايضا وكيفية الاستخدام.

5- California Gold Nutrition, Superfoods، مسحوق سبيرولينا العضوي، 8.5 أونصة (240 جم)

سبيرولينا لزيادة الوزن

مسحوق سبيرولينا العضوي، 8.5 أونصة (240 جم)

منتج جديد مقدم من شركة California Gold Nutrition الرائدة في إنتاج المكملات الغذائية الطبيعية ذات الجودة العالية جدا ( شركة امريكية).

و المنتج رقم (02) في القائمة من انتاج نفس الشركة لكن الاختلاف هنا في طبيعته ،  حيث هذا المنتج عبارة عن مسحوق لكن السابق عبارة عن أقراص للشرب .

كثير من الناس يفضلون المسحوق بسبب إمكانية تناوله بطرق عديدة سواء مع الطعام او الشرب مع الماء او باي طريقة قد يراها المستخدم مناسبة له .

إيجابيات 

  • سبيرولينا لزيادة الوزن مفيد في رفع وزيادة الوزن بشكل صحي
  • معتمد كمنتج عضوي من وزارة الزراعة الأمريكية، ومعتمد من A Bee Organic
  • هذه السبيرولينا مصدرها الرئيسي هو الهند ، ومصنع بشكل كامل في الولايات المتحدة الأمريكية ، تحت شروط خاصة تضمن عضوية هذا المنتج وخلوه من أي مبيدات او تعديلات وراثية من الممكن ان تؤثر على قيمته الغذائية .
  • يحتوي على البروتين، و الفيكوسيانين، والكلوروفيل، و الكاروتينويدات تساهم في تقوية المناعة بشكل كبير جدا.
  • طعمه جيد ومناسب لكل الأعمار حتى الأطفال الصغار .
  • لا يحتوي على الجلوتين او اي اضافات اخرى .
  • مقارنة بالمنتجات الاخرى السبيرولينا المطحونة  يمكن مزجها مع العصائر او الزبادي او وجبة الشوفان في الفطور ، او يمكن استخدامه حتى مع الخبز و تناوله مع الوجبات المفضلة .

السلبيات 

  • من ناحية القيمة الغذائية لا توجد أي سلبيات لهذا المنتج ، وهو طبيعي عضوي بنسبة 100 ٪ ، لكن يجب استهلاكه قبل 6 أشهر من بعد فتح الكيس وتقريبا هذه هي النقطة السلبية الوحيدة .

بعد ان قدمنا لكم احسن 5 حبوب و اقراص سبيرولينا متوفرة في السوق والتي يمكن الوصول إليها كلها عبر الانترنت سواء في المملكة العربية السعودية او في اي دولة عربية من خلال متجر اي هيرب  ، ندعوكم الى مواصلة قراءة المقال للتعرف بشكل مفصل على هذه المادة المذهلة .

ما هو سبيرولينا ؟

سبيرولينا هي طحالب بحرية دقيقة تنتمي إلى عائلة البكتيريا الزرقاء الخيطية ، ويعتقد العلماء أنها واحدة من أقدم الكائنات الحية الدقيقة على هذا الكوكب.

عرفت الشعوب القديمة فضائلها لقرون وجعلتها أحد أهم مكونات نظامها الغذائي خاصة في الهند ، يعتبرها الكثيرون طعامًا قيما بسبب أدائه المذهل عندما يتعلق الأمر بتزويدك بقوة جسمانية خارقة وتحسين كفاءة جهازك المناعي.

فوائد السبيرولينا

يوصي الخبراء إلى السبيرولينا بشدة في حالة سوء التغذية أو إزالة السموم  من الجسم ، وهي مناسبة لجميع الأشخاص والأعمار حتى الاطفال الصغار .

هذه الطحالب الدقيقة تساهم في تجديد خلايا الجسم وتسريع الشفاء  ، كما أنها لديها قدرة كبيرة على تسريع التئام الجروح بعد الجراحة ، و تعتبر غذاء واقي من السرطان ، ويحارب فقر الدم ، ومختلف التوترات النفسية مثل : الاكتئاب و القلق والتوتر الزائد.

كما أن السبيرولينا تساهم في حصولك على نوم عميق وتقوي العضلات بشكل مذهل وتقلل من نسبة الكوليسترول في الدم،  تقريبا تعتبر غذاء متكامل وبدون اي اعراض جانبية .

حتى في مجال الجمال تلعب السبيرولينا دور كبير في لمعان الشعر ، وبريق البشرة ، في الواقع فوائد هذه الطحالب عديدة لدرجة أننا لن نتوقف عن الاستشهاد بها حتى بعد عدة صفحات من الكتابة.

أنواع السبيرولينا المختلفة

السبيرولينا المسوقة حاليا لها أشكال مختلفة، هناك ثلاث أنواع رئيسية في شكل مسحوق أو أقراص أو رقائق سبيرولينا ، وهي تعكس المنتجات التي اخترناها لكم في القائمة في الاعلى .

مسحوق سبيرولينا

مسحوق سبيرولينا

يعتبر من أنقى أشكال السبيرولينا ( المنتج رقم 3 و 5 في القائمة )  لأنه لا يحتوي على الجيلاتين أو اي مواد أخرى ، وينصح به الاشخاص الغير قادرين على ابتلاع الأقراص ويمكن تناوله مع العصائر والزبادي والشوفان وحتى الخبز والماء.

سبيرولينا على شكل أقراص ( حبوب سبيرولينا )

سبيرولينا على شكل أقراص
سبيرولينا على شكل أقراص

حبوب سبيرولينا من الناحية الغذائية تكون أكثر تركيزا من المسحوق ، لكنها تعتبر مصنعة ، وهذه النقطة التي تثير الجدل ، ويجب الانتباه هنا من أجل الحصول على منتج ذات جودة عالية ، فبعض الشركات تطرح علامات غير صحة ولا ننصح بها ، وضعنا لكم في القائمة احسم المنتجات في السوق التي تقدم أقراص السبيرولينا من قبل شركات رائدة في هذا المجال.

سبيرولينا على شكل أقراص مفيدة بشكل فعال للرياضيين ويسهل استخدامها وشربها مباشرة مع الماء ويسهل نقلها معك عكس مسحوق السبيرولينا.

قدمنا لكم من خلال هذه المراجعة الشاملة أفضل منتجات سبيرولينا السوق على شكل أقراص أو مسحوق للتناول بشكل مباشر.

هذا الدليل تم تحريره بناء على مراجعات حقيقية من قبل خبراء في هذا المجال وتم اختيار متجر اي هيرب باعتباره المتجر الرائد في تسويق هذه المنتجات ذات الجودة العالية على مستوى العالم .

اي استفسار يرجى ترك تعليق او الاتصال بنا عبر الايميل لتقديم المشورة والمساعدة اللازمة .

طالع ايضا : مكملات غذائية مفيدة للبشرة والصحة 

 

لا تعليقات بعد على “ تعرف على افضل 5 حبوب و أقراص سبيرولينا من متجر اي هيرب 

  1. هل السبرولينا تستخدم للتخسيس أو لزياده الوزن
    واي منتج يفضل من ايهرب مسحوق السبرولينا أو الحبوب
    واي منتج ذو فعاليهه قويه ومضمونه من منتج السبرولينا في ايهرب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *