مكملات غذائية من اي هيرب ستغير بشرتك

مكملات غذائية من اي هيرب ستغير بشرتك
مكملات غذائية من اي هيرب

اننا في موقع إكليل، نأخذ روتين بشرتنا وصحتنا على محمل الجد، نحن نعيش من أجل العناية بالبشرة كل يوم، و في وقت الأكل ، نحاول تناول طعام صحي كلما أمكننا ذلك، هل تعرف افضل مكملات غذائية من اي هيرب ؟ واصل معنا

في الآونة الأخيرة ، قررنا أن نكمل روتيننا اليومي البسيط بإضافة الفيتامينات الخاصة بالبشرة والصحة، وقد تأثرنا بشدة بالنتائج. بعد ستة أسابيع فقط من تناول مكملات التجميل ، لاحظنا تحسنًا في بشرتنا وشعرنا ، حتى أن رموشنا أصبحت أطول! الآن بعد لفت انتباهك ، إليك قائمة بأفضل فيتامينات التجميل على الاطلاق و التي جربناها بأنفسنا :

مكملات غذائية من اي هيرب كولاجين بحري متحلل : كولاجين بحري متحلل + حمض الهيالورونيك + فيتامين جـ، خالٍ من النكهات

 55،65 درهم اماراتي

الفوائد: تحسين جودة البشرة و الشعر و الاظافر و محاربة الشيخوخة
كيفية تناولها: امزج ملعقة واحدة يوميًا (حوالي 5.15 جرام) في حوالي 60mL من الماء أو العصير بدرجة حرارة الغرفة. أضف 180 mL إضافية من الماء أو العصير بدرجة حرارة الغرفة واخلط جيدًا (للحصول على أفضل النتائج ، اخلطه في زجاجة الخلاط) واشربه على معدة فارغة قبل ساعة واحدة على الأقل أو ساعتين بعد الوجبات ، أو الأفضل على النحو الموصى به من قبل خبير في الرعاية الصحية. تجنب تناول الأطعمة الأخرى التي تحتوي على البروتين لأنها قد تتداخل مع امتصاص الكولاجين.

عندما تجتمع المكونات الثلاثة الآتية “الكولاجين وحمض الهيالورونيك وفيتامين ج” في كبسولة واحدة، فإن النتيجة على البشرة و الشعر هائلة !! لا يمكن لأي منتج آخر ان يتفوق على هذه الformula :

  • الكولاجين هو البروتين الهيكلي الأساسي الموجود في جميع أنحاء الجسم ويوفر البنية التحتية الحيوية للخلايا، من الداخل والخارج.
  • حمض الهيالورونيك هو أحد مكونات النسيج الضام ويقوم بتزييت المفاصل وترطيب البشرة وإصلاحها.
  • يلعب فيتامين ج دورًا في إنتاج الكولاجين والمساعدة في الحماية من مضادات الأكسدة ومحاربة الشيخوخة و التجاعيد.

تشير الأبحاث إلى أن الاستهلاك المنتظم لهذه العناصر الغذائية يمكن أن يوفر للجسم اللبنات الأساسية التي يمكن أن تساعد في دعم صحة المفاصل والعظام والجلد والشعر والأظافر.

Natrol, البيوتين، القوة القصوى 10000 مكجم، 100 قرص

37 درهم اماراتي

الفوائد: بشرة رطبة ولامعة، وقف تساقط الشعر، تقوية الاظافر

كيفية تناولها: تناول قرص واحد مرة واحدة يوميًا مع الوجبة.

تعتبر هذه المكملات كالتعويذة السحرية على البشرة والشعر،فهي تعزز صحة الشعر والبشرة والأظافر، تساعد في حرق الطعام وتحويله إلى طاقة
و تعمل لتحسين نسيج البشرة ولونها بين عشية وضحاها.

و قد أظهرت الدراسات السريرية أن أولئك الذين يعانون من نقص في البيوتين يمكن أن يعانون من تساقط الشعر وهشاشة الأظافر.

Zhou Nutrition, Neuro-Peak, 30 Capsules

100درهم اماراتي

الفوائد: التركيز ، الدقة الذهنية
طريقة تناولها: تناول فيتامين واحد عند الضرورة

إذا كنت حاليًا في حاجة للمراجعة للامتحانات او العمل من المنزل ، فقد تكون هذه الفيتامينات هي يد المساعدة التي تحتاجها. هذه المكملات تعتبر منشطل للذهن ، مما يعني أنها مصممة للمساعدة في دعم الوظيفة المعرفية (القوة العقلية) وتحسين ذاكرتك. يجمع كل مكمل بين قوة bacopa monnieri و rhodiola rosea للمساعدة في تقليل التوتر وتعزيز ذاكرتك ، بالإضافة إلى الجنكو بيلوبا ، التي تدعم وظائف الدماغ الصحية. وجدنا أن هذه الفيتامينات ساعدت بالتأكيد في تحسين تركيزنا الذهني ، خاصة خلال فترة ما بعد الظهر ، عندما نشعر بشكل طبيعي بالنعاس.

هل تتناولون مكملات التجميل يا رفاق؟ اسمحوا لنا أن نعرف في التعليقات أدناه.

شاهد ايضا :  تعرف على افضل 5 حبوب و أقراص سبيرولينا من متجر اي هيرب 

Hum Nutrition Glow Sweet Glow  ( متجر امازون )

100 درهم اماراتي

الفوائد: بشرة مشرقة ، محاربة التجاعيد
كيفية تناولها: تناول قطعتين من العلكة كل يوم ، مع أو بدون طعام

تحتوي هذه الفيتامينات التي تعطي اللمعان للبشرة على حمض الهيالورونيك الرائع ، والذي ثبتت فعاليته عند تناوله. وفقًا لـ Hum Nutrition ، “في دراسة سريرية، وجد أن تناول حمض الهيالورونيك يزيد من رطوبة الجلد ويحسن نتائج العلاج للمرضى الذين يعانون من جفاف الجلد.”

تمت صياغتها أيضًا بفيتامين C ، الذي يساعد في تقليل الإكسدة و التجاعيد وتعزيز الإشراقة. تساعد إضافة فيتامين هـ في تحييد الجذور الحرة الضارة وتقوية حاجز البشرة ، مما يزيد من قدرتها على الاحتفاظ بالرطوبة.

هذه العلكة لذيذة للغاية – تشعر وكأنك تأكل الحلوى!

بعد تناول هذه الفيتامينات لمدة ستة أسابيع ، علق العديد من الأشخاص على مدى صحة بشرتنا بدون مكياج. وكان هذا صحيحًا – أصبحت بشرتنا أكثر نعومة وإشراقًا بشكل ملحوظ من ذي قبل ، بفضل زيادة الترطيب التي توفرها هذه الفيتامينات. انه حقا منتوج ننصح به.

تقريبا هذه افضل مكملات غذائية من اي هيرب ومتجر امازون ، متجر اي هيرب يوفر توصيل لكل الدول العربية نحن ادرجنا اي هيرب السعودية اختر الدولة واللغة التي تناسبك قبل تقديم الطلب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *