افضل موديلات جوردن شوز على الاطلاق 

افضل موديلات جوردن شوز على الاطلاق 
جوردن شوز

جوردن شوز ، كانت الأحذية مجرد شيء عادي في 80 عامًا  الاولى من القرن العشرين. ثم في منتصف الثمانينيات من القرن الماضي ، أصدرت شركة Nike زوجًا من أحذية كرة السلة المتميزة جدا، اذ ولد حذاء جوردن Air Jordan  ، والباقي ، كما يقولون ، من التاريخ.

كما تقول الأسطورة ، فإن سلسلة شوزات جوردن الأيقونية كادت ان تفشل حتى قبل ان تنطلق، و بعد فترة وجيزة من ظهور مايكل جوردان لأول مرة في شوز جوردن Air Jordan I ،بدأت طفرة أحذية كرة السلة الكبيرة.

Air Jordan هي بلا شك واحدة من أشهر العلامات التجارية الأحذية الرياضية في العالم. وقد جذبت هذه العلامة المعجبين بأسلوبها الذي لا يُنسى و ألوانها لعقود، حاليا هناك عدد لا يحصى من الإصدارات المعروضة ،بعضها بكميات محدودة جدا، لكن موقع Ferfetch يعرض أفضلها على الإطلاق. اذ قام الموقع بتجميع أفضل الموديلات التي حتما تسيل لعابك، وسوف نعرض افضلها :

أفضل أحذية شوز جوردن

جوردن شوز

يتم توفيره من قبل سوق للأحذية الرياضية الرائدة ، يتم فحص كل منتج بدقة من قبل خبراء ذوي خبرة لضمان أصالته. 

الجزء الخارجي: جلد 100٪
البطانة: بوليستر 100٪

2. Air Jordan 1 Mid unc بسعر 963 درهم اماراتي

جوردن شوز
الجزء الخارجي: جلد 100٪
البطانة: بوليستر 100٪

3. Air Jordan 1 Retro High OG crimson tint بسعر 915 درهم اماراتي

شوزات جوردن

الجزء الخارجي: جلد 100٪
البطانة: بوليستر 100٪

 

4. x Dior Air Jordan 1 High sneakers

 الحصري جدا و اغلى اصدار لحد الآن بسعر 56 الف درهم اماراتي

حذاء جوردن
الجزء الخارجي: جلد 100٪
البطانة: بوليستر 100٪

5. Air Jordan 1 High OG twist بسعر 4851 درهم اماراتي

جوردن شوز

الجزء الخارجي: جلد 100٪
البطانة: بوليستر 100٪
 

كيف ترتدي جوردن شوز  ؟ 

جزمة جوردن أو احذية جوردن هي أحذية مبدعة ، يتم ارتداؤها غالبا مع الجينز. تتطلب هذه الأحذية الانتباه وغالبًا ما تأتي بألوان جريئة حقًا. لهذا السبب ، من الأفضل إرتداؤها مع ملابس أقل أهمية ، لذا اختر الألوان المحايدة في لباسك. سيسمح ذلك لحذاء جوردن أن يكون هو النقطة المحورية في ستايلك.

هل من المقبول ارتداء Adidas مع شوز جوردن؟

يبدو حذاء جوردن جيدًا عند إقرانهم بأزياء الستريت ستايل الأخرى ، لكن لا يجب أن ترتديهم مع علامات تجارية مثل Adidas. يشعر الكثير من الناس أنه لا يجب عليك خلط  العلامات التجارية التي تحمل شعارًا مثل هذه لأنها تتعارض وتجعلك تبدو وكأنك لا تستطيع اتخاذ قرار بشأن علامة تجارية.

لماذا شوازت جوردن غالية الثمن ؟ شوز مايكل جوردن

هناك العديد من اصدارات Jordans المختلفة للاختيار من بينها ، ويباع الكثير منها في إصدارات محدودة. إنها باهظة الثمن مثل شوز جوردن ديور، ويرجع ذلك في الغالب إلى كيفية تسويقها. هناك أيضًا حالة مرتبطة بامتلاكها ، ويعتبر الكثيرون أن المبلغ الذي يتم إنفاقه على أي من هذه الأحذية الرياضية الشهيرة يستحق ذلك. ضف الى ذلك جودتها العالية جدا.

 مرتفع أم متوسط أم منخفض؟

نعم ، قد يكون طرح هذا السؤال غريبا لبعض الناس ، لكن حقيقة الأمر هي أن جميع ارتفاعات احذية جوردن تحظى بشعبية كبيرة هذه الأيام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *