افضل كولاجين من اي هيرب مع تخفيضات وشرح فوائده

افضل كولاجين من اي هيرب مع تخفيضات وشرح فوائده
افضل كولاجين من اي هيرب

افضل كولاجين من اي هيرب | الكولاجين هو البروتين الأكثر وفرة في جسمك. إنه المكون الرئيسي للأنسجة الضامة التي تتكون منها عدة أجزاء من الجسم ، بما في ذلك الأوتار والأربطة والجلد والعضلات.

الكولاجين هو المكون المسؤول عن العديد من الوظائف المهمة ، بما في ذلك تزويد بشرتك ببنية مشدودة وتقوية عظامك. في السنوات الأخيرة ، أصبحت مكملات الكولاجين شائعة جدا، خاصة في مجال تجميل البشرة.

من افضل المنتجات المتوفرة في السوق نجد كولاجين اي هيرب، وهو من المنتجات الاكثر مبيعا على الاطلاق لفعاليته و جودته الممتازة. سنشرح في هذا المقال فوائد تناول الكولاجين، كما سنقدم لكم كوبون حصري لشرائه بسعر مخفض من موقع اي هيرب.

كود خصم اي هيرب السعودية
كود خصم اي هيرب السعودية

أهم 6 فوائد لأخذ مكملات الكولاجين

  1. شد البشرة و تأخير الشيخوخة والتجاعيد

الكولاجين مكون رئيسي لبشرتك اذ يلعب دورًا مهما في تقويتها ، بالإضافة إلى أنه قد يفيد في المرونة والترطيب. مع تقدمك في العمر ، ينتج جسمك كمية أقل من الكولاجين ، مما يؤدي إلى جفاف الجلد وتشكل التجاعيد.

ومع ذلك ، فقد أظهرت العديد من الدراسات أن ببتيدات الكولاجين أو المكملات الغذائية التي تحتوي على الكولاجين قد تساعد في إبطاء شيخوخة الجلد عن طريق تقليل التجاعيد والجفاف. في إحدى الدراسات ، النساء اللائي تناولن مكملًا يحتوي على 2.5-5 جرام من الكولاجين لمدة 8 أسابيع  لاحظن زيادة ملحوظة في مرونة الجلد مقارنة بأولئك الذين لم يتناولوا المكمل مع زيادة ترطيب الجلد وانخفاض كبير في عمق التجاعيد.

  1. يساعد في تخفيف آلام المفاصل

يساعد الكولاجين في الحفاظ على سلامة الغضروف ، وهو نسيج شبيه بالمطاط يحمي مفاصلك. مع انخفاض كمية الكولاجين في جسمك عند تقدمك في السن ، يزداد خطر الإصابة باضطرابات المفاصل مثل هشاشة العظام.

أظهرت بعض الدراسات أن تناول مكملات الكولاجين قد يساعد في تحسين أعراض هشاشة العظام وتقليل آلام المفاصل بشكل عام.

في إحدى الدراسات ، لاحظ 73 رياضيًا تناولوا 10 جرامات من الكولاجين يوميًا لمدة 24 أسبوعًا انخفاضًا ملحوظًا في آلام المفاصل أثناء المشي والراحة ، مقارنة بمجموعة لم تتناوله.

في دراسة أخرى ، تناول البالغون 2 جرام من الكولاجين يوميًا لمدة 70 يومًا. أولئك الذين تناولوا الكولاجين كان لديهم انخفاض كبير في آلام المفاصل وكانوا أكثر قدرة على الانخراط في النشاط البدني من أولئك الذين لم يتناولوه.

إذا كنت ترغب في تجربة تناول مكمل الكولاجين لتأثيراته المحتملة في تخفيف الآلام ، تشير الدراسات إلى أنه يجب أن تبدأ بجرعة يومية من 8-12 جرامًا.

  1. يمكن أن يمنع هشاشة العظام

تتكون عظامك في الغالب من الكولاجين ، مما يمنحها بنية ويساعد في الحفاظ عليها . مثلما يتدهور الكولاجين في جسمك مع تقدم العمر ، كذلك تتدهور كتلة العظام. قد يؤدي هذا إلى حالات مثل هشاشة العظام.

أظهرت الدراسات أن تناول مكملات الكولاجين قد يكون له تأثيرات معينة في الجسم تساعد في منع هشاشة العظام.

في إحدى الدراسات ، تناولت النساء مكملات الكالسيوم مع 5 جرامات من الكولاجين أو مكمل الكالسيوم مع عدم وجود الكولاجين يوميًا لمدة 12 شهرًا. بحلول نهاية الدراسة ، كان لدى النساء اللائي تناولن مكملات الكالسيوم والكولاجين مستويات منخفضة بشكل ملحوظ في الدم من البروتينات التي تعزز تكسير العظام مقارنة بالنساء اللائي تناولن الكالسيوم فقط. أظهرت النساء اللواتي تناولن الكولاجين زيادة تصل إلى 7 ٪ في كثافة المعادن في العظام (BMD) ، مقارنة بالنساء اللائي لم يستهلكن الكولاجين.

  1. زيادة كتلة العضلات

ما بين 1-10٪ من أنسجة العضلات تتكون من الكولاجين. هذا البروتين ضروري للحفاظ على قوة عضلاتك.

تشير الدراسات إلى أن مكملات الكولاجين تساعد في تعزيز كتلة العضلات. في إحدى الدراسات ، تناول 27 رجلاً ضعيفًا 15 جرامًا من الكولاجين أثناء مشاركتهم في برنامج تمارين يوميًا لمدة 12 أسبوعًا. بالمقارنة مع الرجال الذين مارسوا الرياضة ولكنهم لم يتناولوا الكولاجين ، اكتسبوا كتلة وقوة عضلية أكبر بشكل ملحوظ.

اقترح الباحثون أن تناول الكولاجين قد يعزز تركيب بروتينات العضلات مثل الكرياتين ، وكذلك يحفز نمو العضلات بعد التمرين. اذ انه يفيد في رياضة كمال الاجسام بشكل كبير ويزيد من حجم العضلات طبيعيا دون اللجوء الى الهرمونات المؤذية.

  1. يعزز صحة القلب

افترض الباحثون أن تناول مكملات الكولاجين قد يساعد في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب.

يوفر الكولاجين بنية قوية لشرايينك ، وهي الأوعية الدموية التي تنقل الدم من قلبك إلى باقي أجزاء جسمك. بدون كمية كافية من الكولاجين ، قد تصبح الشرايين ضعيفة وهشة وقد يؤدي هذا إلى تصلب الشرايين ،. يمكن أن يؤدي تصلب الشرايين إلى الإصابة بنوبة قلبية وسكتة دماغية.

في إحدى الدراسات ، تناول 31 من البالغين الأصحاء 16 جرامًا من الكولاجين يوميًا لمدة 6 أشهر. لاحظو انخفاضا كبيرا في مقاييس تصلب الشرايين ، مقارنة بما كان عليه قبل البدء في تناول المكملات ، بالإضافة إلى ذلك ، زادتديهم ل مستويات الكوليسترول الجيد HDL بمعدل 6٪.

  1. الفوائد الصحية الأخرى

الشعر والأظافر: يؤدي تناول الكولاجين إلى زيادة قوة أظافرك عن طريق منع تقصفها. بالإضافة إلى ذلك ، قد يحفز شعرك وأظافرك على النمو لفترة أطول.

صحة الدماغ : يزعم بعض الناس أنهم يحسنون الحالة المزاجية ويقللون من أعراض القلق.

فقدان الوزن. يعتقد البعض أن تناول مكملات الكولاجين قد يعزز فقدان الوزن وتسريع عملية التمثيل الغذائي.

حبوب الكولاجين اي هيرب

تعتبر امبولات الكولاجين من اي هيرب افضل حبوب يمكن ان تجدها في السوق :

120 كبسولة  كولاجين من Now Foods، صحة المفاصل UC-II

السعر: 145.88 SAR

افضل كولاجين من اي هيرب

الكولاجين من النوع الثاني غير المتحول هو شكل من أشكال الكولاجين الحاصل على براءة اختراع  والذي يدعم نظام المناعة لدعم المفاصل الصحية. * وجدت الدراسات السريرية البشرية أن كبسولة واحدة فقط 40 ملغ من UC-II® في اليوم يمكن أن تساعد في تعزيز راحة المفاصل ، فضلاً عن تحسين البشرة و شدها و تنعيمها في فترة وجيزة.

طريقة الاستخدام

تناول كبسولة واحدة يوميًا في وقت النوم على معدة فارغة.

بودرة الكولاجين اي هيرب 

اي هيرب كولاجين على شكل بودرة سهل الاستخدام و ليس له مذاق قد يؤثر على مشروبات او اكلك، لذلك الكثير من الناس يفضلون تناوله على هذا الشكل، و من افضل منتجات بودرة الكولاجين اي هيرب نجد :

1- California Gold Nutrition، CollagenUP ، كولاجين بحري متحلل + حمض الهيالورونيك + فيتامين س

السعر:69.62 SAR

كولاجين اي هيرب

ببتيدات كولاجين من مصادر بحرية + حمض الهيالورونيك + فيتامين س ، غير منكه، يقدم دعما كبيرا لصحة الشعر والبشرة والأظافر والمفاصل والعظام. يلعب فيتامين ج دورًا في إنتاج الكولاجين والمساعدة في الحماية من مضادات الأكسدة.

امزج مكيالًا واحدًا في حوالي 2 أونصة من الماء أو العصير يوميا ثم أضف 6 أونصات إضافية من الماء أو العصير واخلط جيدًا. يجب شربه على معدة فارغة قبل ساعة واحدة من الوجبات أو بعد ساعتين من تناولها .

كود خصم اي هيرب السعودية
كود خصم اي هيرب السعودية

2- ببتيدات كولاجين من Vital Proteins

السعر: 176.09 SAR

ببتيدات كولاجين

Vital Proteins هي ماركة عالمية توفر مكمل الكولاجين الذي يدعم المفاصل و صحة الجلد والأظافر.

يأتي الكولاجين الموجود في هذا المكمل من الأبقار التي تتغذى على الأعشاب و يحتوي كذلك على فيتامين س وحمض الهيالورونيك.

3- ببتيدات كولاجين من Sports Research

السعر: 103.19 SAR

ببتيدات كولاجين من Sports Research

 يعد هذا المنتج من Sports Research خيارًا رائعًا لأولئك الذين يبحثون عن مكمل كولاجين بسيط ومتعدد الاستخدامات.

المنتج يأتي على شكل بودرة كمكمل غذائي ، ضع ملعقة واحدة في مشروبك أو وجبتك المفضلة مرة واحدة يوميًا واخلط جيدًا.

بودرة الكولاجين اي هيرب يتم الحصول عليه أيضًا من ببتيدات الكولاجين البقري التي تم تحللها أو تقسيمها إلى مركبات أصغر ، والتي يمكن أن تساعد في زيادة الهضم والامتصاص في الجسم.

كوبون اي هيرب كولاجين

للحصول على تخفيض 5٪ على كل منتجات اي هيرب، استخدم هذا الكوبون الحصري المقدم لنا ولكم خصيصا : CNN1505 .

او يمكنك زيارة هذه الصفحة : كود خصم اي هيرب لتطلع على كل تفاصيل الاستفادة من هذا الكوبون وان احتجت الى اي مساعدة في التسوق من هذا المتجر اترك تعليق او اتصل بنا من خلال صفحة الاتصال وسنقوم بمساعدتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *