افضل شامبو للشعر من اي هيرب طبيعي وفعال مع كود خصم حصري

افضل شامبو للشعر من اي هيرب طبيعي وفعال مع كود خصم حصري
افضل شامبو للشعر من اي هيرب

افضل شامبو للشعر من اي هيرب | يحتوي الشامبو العادي على ما يتراوح بين 10 إلى 30 مكونًا اصطناعيا، وأحيانًا أكثر من ذلك. معظم هذه المكونات ضارة للشعر و للجسم عموما، بل ان بعضها قد يكون مسرطنا ! لذلك اتجه العديد من الناس مؤخرا الى استخدام شامبوهات طبيعية من ماركات موثوقة ومعتمدة.

لماذا يجب عليك تغيير الشامبو العادي الى  شامبو طبيعي ؟

بالإضافة إلى المكونات الصديقة للبيئة ، فإن التحول إلى الشامبو الطبيعي يمكن أن يساعد في جعل فروة رأسك وشعرك تبدو أكثر صحة. تساعد مكونات الشامبو التقليدية في تخليص شعرك من الأوساخ ، لكنها يمكن أيضًا أن تجرد شعرك وفروة رأسك من الزيوت الطبيعية مما قد يتسبب في حكة فروة رأسك وجعل شعرك خشنًا مقصفا.

في هذا المقال سوف نقدم لكم مجموعة من افضل شامبو للشعر من اي هيرب، خصائصها وطرق الاستخدام. كل هذا حسب نوعية شعرك و احتياجاته. لا تنسى استخدام كود خصم اي هيرب اول طلب او كود خصم اي هيرب العادي للحصول على تخفيض 5٪ على اقل تقدير لكل عملية شراء : CNN1505

كود خصم اي هيرب السعودية
كود خصم اي هيرب السعودية

قد يهمك أيضا: افضل اوميغا 3 من اي هيرب، سر صحتي و ذكاء اطفالي !

أفضل شامبو طبيعي لعلاج القشرة من اي هيرب

1- شامبو جيسون لعلاج القشرة،  2 في 1، شامبو + بلسم

السعر : 52.56 SAR

شامبو جيسون لعلاج القشرة،  2 في 1، شامبو + بلسم
شامبو جيسون لعلاج القشرة من اي هيرب

يصعب الحصول على شامبو علاجي و طبيعي في نفس الوقت لعلاج جفاف فروة الرأس وتشكل القشرة ، بما في ذلك التهاب الجلد الدهني، والصدفية و الحكة. لكن شامبو جيسون لعلاج القشرة الطبيعيً هو الحل النهائي لمشكلتك ، اذ انه مصمم للتخلص من التهاب الجلد الدهني وحالات جفاف فروة الرأس ، عند استخدامه ثلاث مرات في الأسبوع.

مكوناته النشطة تتمثل في حمض الساليسيليك والكبريت. كما انه يحتوي أيضًا على زيت الزيتون وزيت أوراق إكليل الجبل ومكونات نباتية أخرى مهدئة للبشرة.

هذا المنتج معتمد من منظمة الغذاء والدواء الأمريكية. البروتين النباتي الموجود في هذا الشامبو يقوي الشعر ويعيد حيويته و يجعله ناعما ومرطبا بشكل كبير.

طريقة الاستخدام :

ثلاث مرات أسبوعيًا. يستخدم بنفس طريقة الشامبو العادي.

2- شامبو Avalon Organics بالبابونج الألماني

السعر : 42.70SAR

شامبو Avalon Organics بالبابونج الألماني السعر
شامبو Avalon Organics اي هيرب

يتكون هذا الشامبو من مزيج متوازن بعناية من 2٪ حمض الساليسيليك والصبار وشجرة الشاي والبابونج والزيوت الأساسية ، يعالج ويساعد على منع قشرة الرأس و السيطرة على القشور والحكة والتقشر المصاحبة لالتهاب الجلد الدهني. كما انه يساعد على ترطيب الشعر وتغذيته.

طريقة الاستخدام :

للحصول على أفضل النتائج ، استخدمه مرتين على الأقل كل أسبوع. ضعي الرغوة على الشعر المبلل ودلكي فروة الرأس. اشطفها وكرر العملية إذا رغبت في ذلك.

أفضل شامبو طبيعي لتقوية الشعر من اي هيرب

1- شامبو تقوية الشعر وتجديده من SheaMoisture بزيت الخروع الأسود الجامايكي

السعر : 20.18SAR

شامبو تقوية الشعر وتجديده من SheaMoisture بزيت الخروع الأسود الجامايكي

هذا الشامبو المنقي الخالي من الكبريتات ينظف الشعر بعمق. يحتوي على زبدة الشيا العضوية للنعومة وخل التفاح لمزيد من اللمعان. كما أنه ممتاز للشعر المصبوغ أو التالف بشكل مفرط ، ويساعد في تقليل ظهور التقصف والتساقط.

2- شامبو Andalou Naturals للشعر الخفيف، بالخلايا الجذعية للأرجان

السعر : 44.81SAR

شامبو Andalou Naturals للشعر الخفيف، بالخلايا الجذعية للأرجان

تم تصميم هذا الشامبو ذو المزيج النباتي ليجعل الشعر الرقيق يبدو أكثر امتلاءً وحيوية. يحتوي على تركيبة الخلايا الجذعية للأرغان ، بالإضافة إلى مكونات مثل الصبار وفيتامين ب وزيت قشر فاكهة الجريب والخلايا الجذعية للعنب وأوراق الشاي الأبيض.

أفضل شامبو طبيعي للشعر الدهني من اي هيرب 

شامبو اي هيرب للشعر الدهني

1- شامبو Giovanni Golden Wheat للشعر العادي والدهني

شامبو Giovanni Golden Wheat للشعر العادي والدهني من اي هيرب
الشامبو الدهني من اي هيرب

السعر : 32.11SAR

يعتبر هذا الشامبو للتنظيف العميق للشعر الدهني مثاليًا لإزالة الزيوت الزائدة مع المساهمة في الحصول على شعر جميل. ينظف الشعر وفروة الرأس عن طريق إزالة الزيوت الزائدة و يساعد على تعزيز الحجم واللمعان

لا يعني التنظيف العميق تجريد الشعر بل موازنة الزيوت الطبيعية وإزالة ما لا تحتاج إليه بلطف. هذا الشامبو الخالي من الكبريتاتي لن يبهت أو يزيل لون شعرك. 

أفضل شامبو للشعر المصبوغ من اي هيرب

1- شامبو وبلسم هيربل إسنسز بالعسل وفيتامين ب

السعر : 32.36SAR

شامبو وبلسم هيربل إسنسز بالعسل وفيتامين ب
شامبو وبلسم هيربل إسنسز بالعسل وفيتامين ب اي هيرب

صُمم هذا الشامبولحماية اللون وإضفاء النعومة على الشعر المصبوغ. يحتوي على 87 في المائة من المكونات الطبيعية  ، بما في ذلك الجلسرين والصبار والنباتات التي تم التحقق منها. يعشق المستخدمون رائحة العسل والياسمين والفانيليا التي يتركها على الشعر.

كود خصم اي هيرب السعودية
كود خصم اي هيرب السعودية

بضع النصائح حول كيفية غسل الشعر بالشامبو 

  • يميل الكثير من الناس إلى الإفراط في استخدام الشامبو على شعرهم. بشكل عام ، يعد غسل شعرك كل يومين أو كل يوم ثالث كافيًا ، بغض النظر عن نوع شعرك ، بما في ذلك الشعر الدهني.
  • يجب أن يكون الشامبو الذي تختاره موجهًا لنوع شعرك وأي ظروف تعاني منها فروة رأسك. ضع في اعتبارك أن شعرك يتغير مع تقدمك في العمر. قد لا يكون اختيارك المفضل منذ 20 عامًا أفضل شامبو لاحتياجات شعرك الحالية.
  • عند غسل شعرك ، دلكي الشامبو برفق على شعرك وفروة رأسك ، ثم اشطفيه جيدًا.
  • إذا كنت تستخدمين بلسمًا بعد غسل الشعر بالشامبو ، اتركيه لمدة 5 دقائق على الأقل ، ثم اشطفيه بالماء البارد.
  • لا تشد أو تشد الشعر عندما يكون مبللاً. هذا يمكن أن يكسر النهايات. إذا قمت بتمشيط البلسم خلال شعرك بعد غسله ، استخدم فرشاة مشط عريضة أو أصابعك.
  • تؤثر درجة حرارة الماء التي تستخدمها أيضًا على شعرك. الماء الدافئ أو البارد هو الأفضل لغسل الشعر. يمكن أن يتسبب الماء الساخن جدًا في تجريد الشعر المصبوغ من اللون ، وقد يجعل الشعر جافًا ويسبب تساقط الشعر. يجد بعض الناس أن إعطاء شعرهم شطفًا نهائيًا بالماء البارد يجعله أكثر لمعانًا.

طالع ايضا : افضل كولاجين من اي هيرب مع تخفيضات وشرح فوائده

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *